نبذة عنا

تقدم البوابة الالكترونية مجموعة ضخمه من المنصات التكنولوجيه والخدمات لمشغلي شبكات الهاتف النقال في أفريقيا، الشرق الأوسط وآسيا.

منذ العام 2012، إمتهنّا القدرة على التكامل مع عملائنا بشكل فعال والاستثمار معهم بشكل مباشر، من خلال تقديم احدث التكنولوجيه العالميه والمورد البشري المطلوب لتفعيل شبكات الاتصالات بفعالية.

تخدم الحلول التكنولوجيه المقدمه من قبلنا قطاعات كبيره من المجتمع مثل قطاع الاتصالات والقطاع الصحي والنقل والتربيه كما اننا نضع اهتمام خاص بالحلول الذكيه والني تتطلب منظومات الذكاء الاصطناعي.

ثقافتنا
فريقنا المختص متوفر دوماً لتقديم المساعدة ولتنفيذ الخدمات المصممة بشكل فعال ومحترف. نستثمر كل جهودنا لضمان رضا عملائنا ولتقديم الحلول بناءاً الطلبات المحددة لعملائنا، حيث نحرص على العناية بكل تفصيل.
الرؤية
خلق حاله من الشباب الليبي المؤمن باقتصاد المعرفه واهمية مواكبة الثوره التكنولوجيه الحاصله والمشاركه في الانتاج الرقمي من خلال العمل المجدي وخلق فرص عمل في ليبيا من اجل ديمومة هذه الحاله.
مهمتنا

تمكين مشغلي الهاتف النقال من خلال حلول اتصالات ريادية من تقديم خدمات ذات قيمه فعليه للمواطن بشكل فعال وتطوير انتاجيه هذه الشبكات الماليه ونقل الخدمات المقدمه الى العصر الرقمي بشكل مدروس.

تحميل ملف الشركة

العمل على تعزيز شبكات الاتصال واستخدام التكنولوجيا لتسهيل حياة الناس
التركيز على سد الفجوات ما بين الأسواق العالمية والسوق المحلي

شركة ليبية 100 % منذ عام 2012

البوابة الالكترونية هي شركة خدمات مضافة ومزود انظمة اتصالات, تأسست عام 2012 ومركزها الرئيسي طرابلس

Libyan1
نقدم الحلول بأحدث الوسائل والتقنيات لتحقيق افضل النتائج
شريكة اكبر الشركات العالمية